المدونة

تحديثات قانون الحصول على الجنسية التركية

تحديثات قانون الحصول على الجنسية التركية

تحديثات قانون الحصول على الجنسية التركية

مازال الإقبال كبيراً على شراء شقق للبيع مناسبة للحصول على الجنسية التركية ,و كثير من المستثثمرين يكون الهدف الأهم لشراءهم في تركيا, هو الحصول على الجنسية التركية ,و أصبح معلوم بشكل شبه كامل لدى الجميع بأن طرق الحصول على الجنسية التركية هي :

1-شراء عقار أو مجموعة عقارات بقيمة 250.000$ أو يزيد على أن لا يتم بيع هذا العقار أو العقارات قبل مضي 3 سنوات على تاريخ الشراء .
2-وديعة بنكية في إحدى البنوك التركية بقيمة 500.000$ على أن يتم حجز المبلغ ل 3 سنوات.
3-توفير فرص عمل ل 50 مواطن تركي .

سنتحدث في هذه المقالة عن آخر تحديث من الحكومة التركية حول أول طريقة من طرق الحصول على الجنسية التركية.

أولاً الطريقة السابقة :
كان يتم من خلالها إيداع مبلغ الشراء في حساب شركة الإنشاء بشكل مباشر و يكون لدى المشتري أريحية أختيار طريقة التحويل بين طريقتين .
الطريقة الأولى : تحويل المبلغ من حساب المشتري في بلده الاصلي إلى حساب شركة الإنشاء مباشرة.
الطريقة الثانية : تحويل المبلغ من حساب المشتري داخل تركيا إلى حساب شركة الإنشاء مباشرة .

ثانياً : الطريقة الجديدة :
أصبح إلزامياً على كل مشتري أن يودع المبلغ في إحدى البنوك التركية الحكومية المعتمدة , و من ثم تحويل المبلغ من حسابه في إحدى هذه البنوك إلى حساب شركة الإنشاء أو إلى حساب البائع ,و يجب أن يحصل المشتري على إيصال دفع يوضح أسمه كمرسل و أيضاً يجب كتابة وصف في هذا الإيصال ,توضح بأن عملية التحويل هذه هي بغرض الحصول على الجنسية التركية نظير عملية الشراء هذه.
إيجابيات التحديث الجديد:
كل شخص مطلع على تفاصيل القانون الجديد , سيرى بأن هذه الإجراء سيمنح قيمة إضافية للجنسية التركية,و ذلك بسبب كثرة الملفات التي تم إكتشافها من عمليات احتيال عقاري انتشرت بشكل جزئي مؤخراً.

ملخص :
التحديث الجديد لم يقلل من إقبال المستثمرين للحصول على الجنسية التركية , كل ما هنالك بأن تم إضافة مرحلة إجرائات إضافية لتجعل عملية نقل الملكية قانونية بشكل أكبر , و تخفف من عمليات الإحتيال العقاري , التي إنتشرت في الآونة الأخيرة .
ومن منبرنا في آريو العقارية , كنا من أوائل الشركات العقارية التي باشرت في إستخراج الجنسية التركية لعملائها بعد التعديل الجديد .
نسعى لتوفير الخدمات الأفضل لعملائنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Related Posts

مقارنة