المدونة

تحويل الأموال إلى تركيا

تحويل الأموال إلى تركيا

تحويل الأموال إلى تركيا

بات التحويل المالي من والى تركيا امراً في غاية السهولة والأمان، حيث يمكنك استلام وتحويل الأموال من أي مدينة عربية او أوروبية الى أي مدينة تركية وذلك في ظل وجود العديد من الطرق لذلك، تعرف اليها:

تحويل الأموال من والى تركيا عبر البنوك:

تتم عملية تحويل الأموال بين البنوك التركية والعربية مقابل قيمة معينة يحددها كل بنك بحسب المبلغ المراد تحويله، وذلك شرط ان تكون عملة التحويل هي الدولار الأمريكي، ولإتمام العملية تحتاج الى رقم الآيبان (رقم الحساب) بالإضافة الى السويفت كود او الرمز التعريفي للبنك الذي سيتم التحويل اليه , ويتألف السويفت كود من 8 الى 11 رقم، في حين ان ال 8 ارقام فقط تشير الى الفرع الرئيسي للبنك.

تحويل الأموال من والى تركيا عبر ويسترن يونيون:

غدت شركة ويسترن يونيون واحدة من أكبر الشركات لتحويل الأموال في العالم، بفروعها المنتشرة في مخلف بقاع الأرض وبسرعة تحويلها للأموال وضمانها اجراء عمليات التحويل بأقصى معايير الأمان.

ويمكن اتخاذ شركة ويسترن يونيون كوسيلة دائمة لتحويل الأموال من والى تركيا فهي آمنة ومجربة وبات العديد من الأجانب في تركيا يعتمدون عليها كوسيلة أساسية في المعاملات المالية.

يمكنكم الاطلاع على المراكز المعتمدة لشركة ويسترن يونيون من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/2JQuYb3

الموقع الرسمي للشركة: https://www.westernunion.com/tr/en/home.html

تتيح مكاتب وشركات الصرافة حلولاً سريعة لاستلام وتحويل الأموال من والى تركيا بشكل فوري، حيث تتم العملية في نفس اليوم ويتم التسليم في نفس اللحظة وذلك من خلال تواجد كلٍ من المرسل والمستلم في فرع شركة الصرافة الخاص بمدينته، ويقوم المرسل بدفع المبلغ المراد تحويله ليقوم المستلم باستلام المبلغ في الوقت ذاته، مؤكداً استلامه اياه من خلال اتصال هاتفي فيما بينهما.

تحويل الأموال من والى تركيا عبر ptt :

تشتهر شركة ptt في تركيا بأنها الأكثر سرعة في نقل الطلبات وتسليم الشحنات في مواعيدها، كما توفر نقلاً خارجياً الى العديد من دول العالم، وقد اثبتت هذه الشركة جدارتها بسبب تميز خدماتها داخل وخارج تركيا، وتقدم الشركة عدة خدمات، أبرزها:

  • تحويل الأموال من والى تركيا وصرافة العملات.
  • الشحن الداخلي والخارجي (طرود بريدية – طرود تجارية – وثائق ومستندات … الخ).
  • تسديد الفواتير (كهرباء – مياه – غاز – انترنت).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Related Posts

مقارنة